قوات الاحتلال تقتحم عددا من البيوت بمدينة دورا بالضفة الغربية | أخبار – البوكس نيوز

قوات الاحتلال تقتحم عددا من البيوت بمدينة دورا بالضفة الغربية | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول قوات الاحتلال تقتحم عددا من البيوت بمدينة دورا بالضفة الغربية | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قوات الاحتلال تقتحم عددا من البيوت بمدينة دورا بالضفة الغربية | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اقتحمت القوات الإسرائيلية عمارة سكنية بمدينة دورا جنوبي الخليل بالضفة الغربية المحتلة، وقامت بتفتيشها واعتقال فلسطيني يدعى إياد.

وقال زوج أخت المعتقل للجزيرة إن هذه القوات اقتحمت البيت وأجبرتهم على الجلوس في زاوية واحدة ولم تسمح لهم حتى بالحديث مع بعضهم بعد أن استولت على هواتفهم.

وأضاف “فتشوا البيت ثم خرجوا وبعدها بنصف ساعة عادت قوة أخرى وسألت عن إياد فأخبرناهم بأنهم داخل غرفته فألقوا القبض عليه واعتدوا عليه بالضرب وحطموا البيت”.

وأظهرت الصور عبث قوات الاحتلال بمحتويات المنزل، وقال الشاهد إنهم حطموا أبواب كافة الشقق الموجودة بالعمارة المكونة من 8 طوابق.

تقرير: منتصر نصار

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة