قائد الحرس الثوري: مجازر إسرائيل في غزة ستغير المعادلات بالمنطقة | أخبار – البوكس نيوز

قائد الحرس الثوري: مجازر إسرائيل في غزة ستغير المعادلات بالمنطقة | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول قائد الحرس الثوري: مجازر إسرائيل في غزة ستغير المعادلات بالمنطقة | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قائد الحرس الثوري: مجازر إسرائيل في غزة ستغير المعادلات بالمنطقة | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

حذّر قائد الحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي، من أن استمرار المجازر الإسرائيلية في قطاع غزة سيغير المعادلات في المنطقة، مشيرا إلى أن إسرائيل ستحترق بالنار التي أشعلتها.

وقال حسين، إن إسرائيل تخشى الدخول البري والمحاربة على الأرض في قطاع غزة، مضيفا “إذا أقدم الصهاينة على هجوم بري في غزة فسيدفنون فيها”.

وأشار قائد الحرس الثوري الإيراني إلى أن إسرائيل دخيلة وغريبة عن جغرافيا المنطقة وأرضها، وهي مخطئة إذا ظنت أن المسلمين سيبقون مكتوفي الأيدي، حتى تستمر هذه الجرائم بحق الفلسطينيين.

وقال، إن قوى كبرى مُنيت بهزيمة نكراء خلال معركة طوفان الأقصى، واتهم الولايات المتحدة بالسعي لإشعال حرب في المنطقة، مشيرا إلى أن سياستها تهدف للحفاظ على الكيان الصهيوني.

عبد اللهيان يحذّر

وكان وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان، حذّر -أمس الأربعاء- من أن الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة بلغت أبعادا مقلقة، وأن الوضع قد يخرج عن سيطرة جميع الأطراف.

وشدد عبد اللهيان على ضرورة الوقف الفوري للحرب الإسرائيلية على غزة، وإرسال مساعدات إنسانية لسكان القطاع المحاصر.

كما أكد أن حق المقاومة الفلسطينية في الدفاع عن أراضيها ضد الاحتلال الإسرائيلي، وفق القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي حربه على غزة للأسبوع الثالث على التوالي، إذ نفّذت طائراتها غارات كثيفة على القطاع أوقعت عشرات الشهداء والجرحى، خاصة في خان يونس، بينما تحدث الجيش الإسرائيلي عن توغل قواته ليلا في القطاع.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة