في القدس وليس في غزة.. اعتقال مهين لعدد من الفلسطينيين | أخبار – البوكس نيوز

في القدس وليس في غزة.. اعتقال مهين لعدد من الفلسطينيين | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول في القدس وليس في غزة.. اعتقال مهين لعدد من الفلسطينيين | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول في القدس وليس في غزة.. اعتقال مهين لعدد من الفلسطينيين | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

القدس المحتلة- أظهر مقطع فيديو متداول قيام جنود الاحتلال باعتقال عدد من الفلسطينيين بشكل مهين بمدينة القدس المحتلة.

ويظهر في الفيديو إحاطة الاحتلال المعتقلين -وعددهم نحو 6- معا بحبل عريض بينما كانوا مقيدي الأيدي، في حين يقوم أحد الجنود بجرهم، وجنود آخرون يحيطون بهم.

وقال الناشط المقدسي محمد أبو الحمص للجزيرة نت إن الحادثة وقعت في بلدة العيسوية شمال شرق القدس.

وأوضح أن المعتقلين من فلسطينيي الضفة الغربية، ولا يعرف كيف وصلوا البلدة، مرجحا أن يكونوا قد دخلوا القدس لغرض العمل أو الصلاة في المسجد الأقصى، لكن سرعان ما اعتقلوا في كمين لقوات الاحتلال.

وأشار إلى تكرار اقتحام قوات الاحتلال القرية منذ بدء العدوان على غزة في السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي واعتقال السكان ومضايقتهم.

وانتشر مقطع الفيديو بشكل متسارع على شبكات الاجتماعي مع تعليقات عن الانتهاكات التي تعرض لها المعتقلون.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة