فايننشال تايمز: الإعدام لـ8 ضباط هنود سابقين بعد إدانتهم في قطر بالتجسس لصالح إسرائيل | أخبار جولة الصحافة – البوكس نيوز

فايننشال تايمز: الإعدام لـ8 ضباط هنود سابقين بعد إدانتهم في قطر بالتجسس لصالح إسرائيل | أخبار جولة الصحافة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول فايننشال تايمز: الإعدام لـ8 ضباط هنود سابقين بعد إدانتهم في قطر بالتجسس لصالح إسرائيل | أخبار جولة الصحافة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فايننشال تايمز: الإعدام لـ8 ضباط هنود سابقين بعد إدانتهم في قطر بالتجسس لصالح إسرائيل | أخبار جولة الصحافة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ذكرت صحيفة الفايننشال تايمز أن القضاء في قطر قضى بإعدام 8 ضباط سابقين في البحرية الهندية بعد إدانتهم بالتجسس لصالح إسرائيل في ما يخص برنامج الغواصات القطري.

وقالت إن الهند أعربت عن “صدمتها العميقة” من الحكم، مضيفة أن “جميع الخيارات القانونية يتم بحثها” للتعامل مع الملف.

ونقلت الصحيفة عمن وصفته بأنه شخص مطلع على القضية قوله إن الهنود الثمانية متهمون بالتجسس لصالح إسرائيل وأنه بإمكانهم استئناف الأحكام الصادرة بحقهم.

وأفادت الصحيفة بأن بيان الحكومة الهندية أكد أن المدانين الـ8 اعتقلوا في قطر في أغسطس/آب العام الماضي، مبرزة أنها تواصلت مع إسرائيل لكنها لم ترد على طلب للتعليق.

وذكرت أن وزارة الخارجية الهندية أكدت أنها تولي “اهتماما كبيرا لهذه القضية وتتابعها من كثب”، مضيفة أنها “ستواصل تقديم كل المساعدة القنصلية والقانونية” للمدانين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة