شهيدان و9 مصابين برصاص الاحتلال في نابلس | أخبار – البوكس نيوز

شهيدان و9 مصابين برصاص الاحتلال في نابلس | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول شهيدان و9 مصابين برصاص الاحتلال في نابلس | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شهيدان و9 مصابين برصاص الاحتلال في نابلس | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

|

أفادت وزارة الصحة الفلسطينية باستشهاد فلسطينيَين وإصابة 9 آخرين بينهم طفل، برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامه مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقال مراسل البوكس نيوز إن اشتباكات مسلحة اندلعت بين مقاومين وقوات الاحتلال في شارع القدس، ومحيط مخيم بلاطة، شرقي نابلس.

وكان جيش الاحتلال قد اقتحم المنطقة لدعم قوة خاصة تابعة له، تسللت إلى المكان في وقت سابق، واستهدفت مبنى يضم صالة أفراح، وتمركزت في محيطه، بينما انتشر الجيش في مناطق عدة بالمدينة.

وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني باحتجاز قوات الاحتلال سيارة إسعاف بداخلها مصاب في حالة خطيرة قرب مخيم بلاطة في نابلس، لفترة من الوقت.

ونعت كتائب شهداء الأقصى أحد أفرادها وقالت إن آدم فراج استشهد في عملية اغتيال نفذتها قوة إسرائيلية خاصة في المدينة.

في حين ذكرت وسائل إعلام محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت صالة عرس أخت الشهيد، مما دفع فراج لخوض اشتباك معهم أسفر عن استشهاده.

واستنادا إلى بيانات وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفع عدد الشهداء الذين قتلهم الجيش الإسرائيلي في الضفة إلى 523 منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، إضافة إلى نحو 5 آلاف جريح.

وبالتزامن مع الحرب على غزة وسّع الجيش الإسرائيلي عملياته بالضفة، إلى جانب تصعيد مستوطنين اعتداءاتهم على السكان، مما أسفر -إضافة إلى الشهداء والجرحى- عن اعتقال نحو 9 آلاف فلسطيني.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة