شهداء في رفح وقصف جوي ومدفعي على دير البلح | أخبار – البوكس نيوز

شهداء في رفح وقصف جوي ومدفعي على دير البلح | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول شهداء في رفح وقصف جوي ومدفعي على دير البلح | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شهداء في رفح وقصف جوي ومدفعي على دير البلح | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفاد مراسل البوكس نيوز باستشهاد فلسطينية على الأقل وإصابة آخرين فجر اليوم الخميس إثر قصف إسرائيلي استهدف منزلا في حي الجنينة شرقي مدينة رفح.

وفي وقت سابق استشهد 7 فلسطينيين بينهم 3 أطفال وأصيب آخرون بجروح متفاوتة في غارة إسرائيلية استهدفت منزلا يؤوي نازحين في حي تل السلطان غرب المدينة.

وقد تسببت الغارة في تدمير المنزل بشكل كلي على رؤوس ساكنيه ودون سابق إنذار من قوات الاحتلال الإسرائيلي.

كما قال مراسل البوكس نيوز إن الآليات العسكرية الإسرائيلية توغلت شمالي محافظة الوسطى من قطاع غزة وسط إطلاق نار كثيف.

وفي الوقت ذاته أفاد مراسل البوكس نيوز بأن قصفا مدفعيا وجويا إسرائيليا استهدف المنطقة الشرقية من مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

وفي خان يونس جنوبي القطاع دوت عدة انفجارات جراء القصف الإسرائيلي في وقت تدور فيه اشتباكات عنيفة بين المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال.

من جهة أخرى، أعلنت وزارة الصحة في القطاع أن جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الساعات الـ24 الأخيرة 5 مجازر في قطاع غزة راح ضحيتها 59 شهيدا 83 مصابا.

وإثر هذه المجازر بات عدد الشهداء يقترب من 33 ألفا منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر/تشرين الأول، بينما تجاوز عدد المصابين 75 ألفا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة