شقيقة زعيم كوريا الشمالية: جيشنا سيطلق وابلا من النيران عند أي استفزاز | أخبار – البوكس نيوز

شقيقة زعيم كوريا الشمالية: جيشنا سيطلق وابلا من النيران عند أي استفزاز | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول شقيقة زعيم كوريا الشمالية: جيشنا سيطلق وابلا من النيران عند أي استفزاز | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شقيقة زعيم كوريا الشمالية: جيشنا سيطلق وابلا من النيران عند أي استفزاز | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ذكرت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية الرسمية أن كيم يو جونغ، الشقيقة القوية للزعيم كيم جونغ أون، قالت اليوم الأحد إن جيش بلادها سيطلق على الفور “وابلا من النيران” في حالة حدوث أي استفزاز.

وتأتي هذا التصريح بعدما قالت كوريا الجنوبية إن كوريا الشمالية أطلقت أكثر من 60 قذيفة مدفعية أمس السبت بالقرب من حدودهما البحرية المتنازع عليها، وبعد إطلاق مماثل لأكثر من 200 قذيفة بالمنطقة في اليوم السابق.

وتجري كوريا الشمالية مناورات بالذخيرة الحيّة عند سواحلها الغربية، وفق ما ذكرت وكالة “يونهاب” الكورية الجنوبية اليوم الأحد، في ثالث يوم على التوالي من التدريبات العسكرية قرب الحدود البحرية المتنازع عليها مع سول.

وقالت كيم يو جونغ، في بيان نقلته وكالة الأنباء المركزية الكورية، “دعوني أوضح مرة أخرى أن جيشنا قد فتح بالفعل الزناد”.

وأضافت “سيطلق جيشنا على الفور وابلا من النيران في حالة حدوث أي استفزاز بسيط”.

ورغم أن كوريا الجنوبية أجرت تدريبات على إطلاق النار في البحر يوم الجمعة ردا على قذائف المدفعية، فإن وكالة يونهاب للأنباء قالت إنه لا توجد خطة للقيام بذلك بعد أحداث أمس السبت.

وأدت التدريبات القتالية التي جرت يوم الجمعة إلى صدور تحذيرات لسكان الجزر الحدودية الكورية الجنوبية للاحتماء في الملاجئ، على الرغم من عدم وجود تقارير عن عبور القذائف للحدود البحرية.

ونفت كيم يو بالبيان إطلاق قذائف أمس السبت، وقالت إن كوريا الشمالية نسفت متفجرات كخداع.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة