شاهد.. هكذا دمرت صواريخ القسام عسقلان واخترقت القبة الحديدة بنجاح | أخبار البرامج – البوكس نيوز

شاهد.. هكذا دمرت صواريخ القسام عسقلان واخترقت القبة الحديدة بنجاح | أخبار البرامج – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول شاهد.. هكذا دمرت صواريخ القسام عسقلان واخترقت القبة الحديدة بنجاح | أخبار البرامج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد.. هكذا دمرت صواريخ القسام عسقلان واخترقت القبة الحديدة بنجاح | أخبار البرامج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال الجيش الإسرائيلي إن قواته رصدت إطلاق صاروخين من شمال قطاع غزة باتجاه منطقة عسقلان بعد منتصف الليل، وإن القبة الحديدية اعترضت أحدهما، بينما سقط الثاني في منطقة غير مأهولة.

وجاء في بيان كتائب القسام أنها أمطرت عسقلان بمئة صاروخ، في حين قالت مراسلة البوكس نيوز نجوان سمري إنه تم التأكد من أن أحد الصواريخ أحدث دمارا في عسقلان.

وفي تعليق على هذه الاختراقات للصواريخ، اعتبر محللون سياسيون أن صواريخ المقاومة لم تعد كما كانت قبل 10 سنوات، فهناك تطور نوعي وكبير يعد عاملا حاسما في هذه الحرب، وذلك لأنها تستهدف أماكنها بدقة، في حين تبقى القبة الحديدية كأنها شبة معطلة أمامها.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة