شاهد.. هدف بمقصية خلفية على طريقة رونالدو “يستحق جائزة بوشكاش” | رياضة – البوكس نيوز

شاهد.. هدف بمقصية خلفية على طريقة رونالدو “يستحق جائزة بوشكاش” | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول شاهد.. هدف بمقصية خلفية على طريقة رونالدو “يستحق جائزة بوشكاش” | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد.. هدف بمقصية خلفية على طريقة رونالدو “يستحق جائزة بوشكاش” | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

سجل لاعب الوسط البرازيلي كارلوس إدواردو هدفا رائعا بمقصية خلفية في دوري المقاطعات البرازيلي لكرة القدم، أمس الأحد، على طريقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وسجل إدواردو هدفه الجميل لصالح فريقه بوتافوغو في الدقيقة 86، بعدما وصلته كرة عرضية برأس أحد زملائه من ضربة ركنية، وكان ظهره للمرمى ليهيأ نفسه لها مباشرة ويسددها مقصية خلفية من الوضع الطائر، ولتسكن شباك فاسكو دي جاما.

ويشبه الهدف المقصية الشهيرة للبرتغالي رونالدو في مرمى يوفنتوس الإيطالي عندما كان لاعبا لريال مدريد الإسباني، وسجل هدفا بالطريقة نفسها تقريبا في شباك الحارس الأسطورة جانلويجي بوفون.

وتغنت حسابات رياضية برازيلية بهدف اللاعب (34 عاما)، إذ وصفته بأنه “لوحة فنية”، في حين رأت أخرى أنه يستحق جائزة بوشكاش لأجمل هدف في العام.

ورغم الهدف الرائع لإدواردو وتسجيله هدفا آخر في المباراة، فإن فريقه بوتافوغو خسر من ضيفه فاسكو دي جاما بنتيجة 2-4.

 

 

 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة