شاهد.. هاوٍ برازيلي يحطم رقمه القياسي لـ”تنطيط الكرة” | رياضة – البوكس نيوز

شاهد.. هاوٍ برازيلي يحطم رقمه القياسي لـ”تنطيط الكرة” | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول شاهد.. هاوٍ برازيلي يحطم رقمه القياسي لـ”تنطيط الكرة” | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد.. هاوٍ برازيلي يحطم رقمه القياسي لـ”تنطيط الكرة” | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

حقق الهاوي البرازيلي، ريكاردينو داس، رقمًا قياسيًا جديدًا في لعب كرة القدم الحرة (تنطيط الكرة تنطيط الكرة دون سقوطها على الأرض)، وذلك في ساحة الحكمة بالحي الثقافي كتارا في الدوحة، ضمن الفعاليات المصاحبة لبطولة كأس آسيا لكرة القدم المقامة حاليًا في قطر.

ووثق الحساب الرسمي “للحي الثقافي كتارا” على منصة إنستغرام الإنجاز، قائلا إن البرازيلي حطم الرقم خلال 49 ساعة متواصلة في لعب كرة القدم الحرة.

وذكرت قناة “الكاس” القطرية التي بثت الحدث أن ريكاردينيو داس نجح في لعب كرة القدم الحرة لمدة 49 ساعة و3 دقائق ليحطم رقمه القياسي السابق الذي كان مدته 48 ساعة.

ونشر داس مقطع فيديو عبر حسابه على إنستغرام، يظهر فيه خلال الدقائق الأخيرة قبل تحطيمه للرقم القياسي وسط تصفيق الجمهور الذي تابع الحدث بشغف كبير، ولم يصدر أي بيان رسمي حتى الآن حول تحقيقه للرقم القياسي.

وكان البرازيلي قد تعرض للإغماء بعدما أنهى لعبه بالكرة، ليتم إسعافه، بحسب ما نشر الإعلامي القطري، خالد جاسم، عبر حسابه على منصة إكس.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة