شاهد.. متطوعون ينتشلون جثث الشهداء المتحللة بمخيم المغازي في غزة | البرامج – البوكس نيوز

شاهد.. متطوعون ينتشلون جثث الشهداء المتحللة بمخيم المغازي في غزة | البرامج – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول شاهد.. متطوعون ينتشلون جثث الشهداء المتحللة بمخيم المغازي في غزة | البرامج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد.. متطوعون ينتشلون جثث الشهداء المتحللة بمخيم المغازي في غزة | البرامج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بثت شاشة البوكس نيوز مشاهد لجهود متطوعين يقومون بانتشال جثث شهداء تحللت تحت ركام المباني في مخيم المغازي وسط قطاع غزة المحاصر.

وقال أحد المتطوعين “توجد عشرات الجثث تحت الركام والأنقاض، ولم يحضر أحد لانتشال هذه الجثث التي تحللت” وأضاف “كنا ننتظر حضور فرق الإنقاذ أو البلدية أو الهلال الأحمر أو الدفاع المدني لتتعامل مع جثث الشهداء بدلا عن تركها في الشوارع لتنهشها الكلاب والقطط”.

وأظهر الفيديو المتطوعين يعملون بأيديهم ولا يملكون معدات تعينهم على أداء مهمتهم، وأضاف آخر “لقد شهدت بعيني مقتل عائلة كاملة مكونة من 60 شخصا وما زالت جثثهم مدفونة تحت ركام منزلهم”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة