google.com, pub-1077457727219004, DIRECT, f08c47fec0942fa0

شاهد.. لحظة تسليم القسام 11 محتجزا إسرائيليا إلى الصليب الأحمر | أخبار – البوكس نيوز

شاهد.. لحظة تسليم القسام 11 محتجزا إسرائيليا إلى الصليب الأحمر | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول شاهد.. لحظة تسليم القسام 11 محتجزا إسرائيليا إلى الصليب الأحمر | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد.. لحظة تسليم القسام 11 محتجزا إسرائيليا إلى الصليب الأحمر | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

|

حصلت البوكس نيوز على صور حصرية تظهر لحظة تسليم كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) 11 محتجزا إسرائيليا و6 تايلنديين إلى الصليب الأحمر في خان يونس جنوب قطاع غزة مساء اليوم الاثنين.

ووفقا لصحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية فإن قائمة الـ11 محتجزا المفرج عنهم مساء اليوم، تضم اثنتين من الأمهات و9 أطفال.

وتعد هذه الدفعة الرابعة من المحتجزين الإسرائيليين الذين يتم الإفراج عنهم من غزة، بموجب الهدنة الإنسانية التي توصلت إليها كل من حركة حماس وإسرائيل في قطاع غزة، بموجب وساطة قطرية مصرية أميركية، وبدأ سريانها يوم الجمعة الماضي.

ونجحت الوساطة القطرية في تمديد اتفاق الهدنة يومين إضافيين بحيث تشمل الإفراج يوميا عن 10 محتجزين إسرائيليين في غزة من النساء والأطفال مقابل 30 من الأسرى النساء والأطفال في السجون الإسرائيلية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة