شاهد.. لحظات انتشال أطفال ناجين من تحت أنقاض منزلهم بغزة | أخبار – البوكس نيوز

شاهد.. لحظات انتشال أطفال ناجين من تحت أنقاض منزلهم بغزة | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول شاهد.. لحظات انتشال أطفال ناجين من تحت أنقاض منزلهم بغزة | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد.. لحظات انتشال أطفال ناجين من تحت أنقاض منزلهم بغزة | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

|

وثقت مقاطع فيديو، تمكن طواقم الدفاع المدني صباح اليوم الخميس من انتشال عدد من الأطفال على قيد الحياة، من تحت أنقاض منزل تعرض للقصف على ساكنيه مساء أمس في دير البلح وسط قطاع غزة.

وتظهر المشاهد انتشال طفلة وطفل على قيد الحياة وثالث استشهد من تحت الركام، فيما تحاول طواقم الدفاع المدني الوصول لعدد آخر من أفراد عائلة “قنن” الذي باتوا تحت ركام منزلهم جراء القصف بالطائرات الحربية الإسرائيلية.

وتبين الصور حالة الدمار الواسعة في المنزل المستهدف والمنازل المحيطة به، كما تجري عمليات البحث تحت الأنقاض وسط ظروف بالغة الخطورة والصعوبة.

وأكدت مصادر محلية انتشال جثامين 12 شهيدا من المنزل والمنازل المجاورة بعد القصف الإسرائيلي.

وكان قصف الاحتلال على منازل في دير البلح ومخيم النصيرات خلال الساعات الماضية أوقع 35 شهيدا وعشرات الجرحى.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة