شاهد.. قطر تفوز على إندونيسيا والأردن يتعادل مع أستراليا بكأس آسيا تحت 23 عاما | رياضة – البوكس نيوز

شاهد.. قطر تفوز على إندونيسيا والأردن يتعادل مع أستراليا بكأس آسيا تحت 23 عاما | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول شاهد.. قطر تفوز على إندونيسيا والأردن يتعادل مع أستراليا بكأس آسيا تحت 23 عاما | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد.. قطر تفوز على إندونيسيا والأردن يتعادل مع أستراليا بكأس آسيا تحت 23 عاما | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

|

فاز منتخب قطر على ضيفه منتخب إندونيسيا 2 -صفر،اليوم الاثنين، على ملعب جاسم بن حمد في الدوحة، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى لكأس آسيا للشباب تحت 23 عاماً في قطر.

وانتهى الشوط الأول بتقدم العنابي بهدف سجله خالد علي في الدقيقة 45 من ضربة جزاء وأضاف أحمد الراوي الهدف الثاني في الدقيقة 54.

وأكمل منتخب إندونيسيا المباراة بتسعة لاعبين عقب طرد لاعب الوسط ايفار جينر في الدقيقة 46 إثر حصوله على الإنذار الثاني بجانب طرد اللاعب البديل رمضان سانانتا في الثواني الأخيرة

وتصدرت قطر ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط مقابل نقطة واحدة لكل من الأردن وأستراليا، في حين بقي رصيد إندونيسيا خالياً من النقاط.

 

الأردن يتعادل مع أستراليا

وفي أولى مواجهات البطولة، خيم التعادل السلبي على مباراة منتخب الأردن مع نظيره الأسترالي اليوم على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل.

وسيطر الحذر على أداء الفريقين، مع بعض المحاولات الهجومية المتبادلة، دون أن ينجح أي منهما في هز شباك الأخر.

وأنهى المنتخب الأردني المباراة بعشرة لاعبين لطرد دانيال عفانة في الدقيقة 83 إثر حصوله على الإنذار الثاني.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن المجموعة الأولى في وقت لاحق اليوم الاثنين منتخب قطر صاحب الأرض مع نظيره الإندونيسي على ملعب جاسم بن حمد.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة