شاهد.. طائرة تهبط وسط السيول في مطار دبي | أخبار – البوكس نيوز

شاهد.. طائرة تهبط وسط السيول في مطار دبي | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول شاهد.. طائرة تهبط وسط السيول في مطار دبي | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد.. طائرة تهبط وسط السيول في مطار دبي | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أظهرت مقاطع فيديو -متداولة على منصات التواصل الاجتماعي- طائرة ركاب تهبط في مطار دبي وسط سيول تغمر المدرج جراء المنخفض الجوي الذي تشهده المنطقة.

وأعلن مطار دبي الدولي في بيان، اليوم الثلاثاء، تعليق عملياته لمدة 25 دقيقة بسبب “عاصفة قوية”.

وقال البيان إن هناك سيولا تغمر الطرق المؤدية إلى المطار وإن التوقعات تشير إلى استمرار حالة الطقس غير المستقرة حتى صباح الغد.

وصرح متحدث باسم المطار -لصحيفة محلية- بأنه تم إلغاء 21 رحلة خارجية و24 داخلية، فضلا عن تحويل 3 رحلات إلى مطارات أخرى مجاورة.

وفي ظل هذا المنخفض الجوي، سجلت عشرات الوفيات في باكستان وسلطنة عمان جراء الأمطار الغزيرة وجريان الأودية، كما أعلنت الإمارات وقطر والبحرين إجراءات احترازية لمواجهة التقلبات الجوية.

المصدر : البوكس نيوز + وكالات + مواقع التواصل الاجتماعي

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة