شاهد.. دمار كبير بمخيم النصيرات عقب غارة إسرائيلية | البرامج – البوكس نيوز

شاهد.. دمار كبير بمخيم النصيرات عقب غارة إسرائيلية | البرامج – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول شاهد.. دمار كبير بمخيم النصيرات عقب غارة إسرائيلية | البرامج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد.. دمار كبير بمخيم النصيرات عقب غارة إسرائيلية | البرامج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وثقت مقاطع فيديو بثتها “البوكس نيوز “الدمار الذي لحق بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة جراء استهداف طائرات الاحتلال سيارة ومبنى في مدخل المخيم مما أحدث دمارا كبيرا في منازل وممتلكات المواطنين الفلسطينيين.

وقال أحد المواطنين -في الفيديو الذي أعده للجزيرة الصحفي أشرف أبو عمرة- إن قوات الاحتلال أنذرت السكان بإخلاء المكان عبر إسقاط المنشورات بالذهاب إلى “المناطق الآمنة”، وعندما عاد السكان لمنطقتهم وجدوا منازلهم وقد دمرت تماما، مما يؤكد حسب قوله أن إسرائيل تستهدف المدنيين الآمنين.

وبينما كان الصحفي أبو عمرة يعد تقريره، سمع صوت إطلاق قذائف من المقاتلات الحربية الإسرائيلية  اكثر من مرة في موقع آخر من المخيم.

 

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة