شاهد.. جوشوا يدمر نغانو بالضربة القاضية في نزال “النجوم” بالسعودية | رياضة – البوكس نيوز

شاهد.. جوشوا يدمر نغانو بالضربة القاضية في نزال “النجوم” بالسعودية | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول شاهد.. جوشوا يدمر نغانو بالضربة القاضية في نزال “النجوم” بالسعودية | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد.. جوشوا يدمر نغانو بالضربة القاضية في نزال “النجوم” بالسعودية | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

|

فاز الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا (بطل العالم سابقا مرتين في الوزن الثقيل) على منافسه الكاميروني المولد فرنسيس نغانو بإسقاطه أرضا 3 مرات في جولتين على حلبة قاعة كينغدوم أرينا في العاصمة السعودية الرياض أمس الجمعة.

وأسقط جوشوا منافسه بطل الفنون القتالية المختلطة (إم إم إيه) السابق في الجولة الأولى من المباراة بضربة مباشرة، ثم أسقطه مرتين أخريين في الجولة الثانية، الأولى بضربتين متلاحقتين باليمنى واليسرى، والثانية بضربة بيمناه.

 

ونهض نغانو في الوقت المناسب عندما سقط أرضا للمرة الثانية، في حين تدخل الحكم منهيا النزال في المرة الثالثة وأعلن فوز جوشوا بالضربة القاضية، بينما تلقى نغانو العلاج ونهض في حالة ذهول.

وحضر النزال الملاكم البريطاني تايسون فيوري بطل المجلس العالمي، الذي سيواجه الأوكراني أولكسندر أوسيك في مباراة توحيد اللقب العالمي للوزن الثقيل في الرياض يوم 18 مايو/أيار المقبل.

وقال جوشوا الذي يطمح لمواجهة الفائز من لقاء فيوري وأوسيك: “أتيت إلى هنا للقتال فقط. سأعود إلى قفصي وأغلق الباب، ولن أخرج إلا من أجل القتال ثانية”.

وحصل الملاكم البريطاني (34 عاما)، حسب تقارير، على 50 مليون دولار، لخوض المواجهة مع نغانو الذي نشأ في فقر مدقع وعمل خلال طفولته في مقلع للرمال مقابل أقل من دولارين في اليوم الواحد.

وخاض نغانو (37 عاما) نزاله الاحترافي الثاني فقط في الملاكمة الإنجليزية، بعد أن صمد في أكتوبر/تشرين الأول أمام فيوري، بطل المجلس العالمي، حتى الجولة العاشرة الأخيرة، علما أنه أسقطه على الحلبة في الجولة الثالثة قبل أن يخسر بقرار جدلي لحكام المباراة، في حين اعتبره معظم المراقبين فائزا.

وفي مباراة أخرى في البرنامج نفسه أقيمت قبل ذلك، فاز الملاكم النيوزيلندي جوزيف باركر بالنقاط على الصيني تشيلي تشانغ ليحصل على اللقب المؤقت لمنظمة الملاكمة العالمية للوزن الثقيل رغم سقوطه مرتين قبل ذلك.

وقال باركر “تعاقدنا لخوض مواجهة ثانية”.

وانتهت مباراة البريطاني نيك بول والمكسيكي راي فارغاس (حامل لقب مجلس الملاكمة العالمي لوزن الريشة) بالتعادل رغم أن المتحدي أسقط حامل اللقب أرضا مرتين.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة