شاهد.. المنتخب القطري يتأهل إلى ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عاما | رياضة – البوكس نيوز

شاهد.. المنتخب القطري يتأهل إلى ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عاما | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول شاهد.. المنتخب القطري يتأهل إلى ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عاما | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد.. المنتخب القطري يتأهل إلى ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عاما | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

|

تأهل المنتخب القطري الأولمبي لكرة القدم إلى الدور ربع النهائي من كأس آسيا تحت 23 عاما المقامة حاليا في الدوحة، بعد فوزه -اليوم الخميس- على المنتخب الأردني بهدفين لهدف على ملعب جاسم بن حمد في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.

وسجل للمنتخب القطري عبدالله اليزيدي في الدقيقة (40)، ومحمد المناعي في الدقيقة (90+10)، في حين أحرز هدف المنتخب الأردني الوحيد عارف الحاج من ركلة جزاء في الدقيقة (52).

ورفع العنابي رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، ليضمن بلوغ الدور الثاني من البطولة، بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخيرة أمام المنتخب الأسترالي، يوم الأحد المقبل.

وتجمد رصيد المنتخب الأردني عند نقطة واحدة في المركز الثالث، خلف المنتخب الإندونيسي الذي حقق المفاجأة بالفوز على نظيره الأسترالي، في وقت سابق اليوم بهدف دون رد.

ولم يفقد المنتخب الأردني فرصة التأهل إلى الدور الثاني، التي لا تزال قائمة شريطة الفوز على إندونيسيا في الجولة الأخيرة وتعادل أو خسارة المنتخب الأسترالي أمام نظيره القطري.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة