شاهد.. الكونغو الديمقراطية تهزم غينيا وتعبر للمربع الذهبي في كأس أمم أفريقيا | رياضة – البوكس نيوز

شاهد.. الكونغو الديمقراطية تهزم غينيا وتعبر للمربع الذهبي في كأس أمم أفريقيا | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول شاهد.. الكونغو الديمقراطية تهزم غينيا وتعبر للمربع الذهبي في كأس أمم أفريقيا | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد.. الكونغو الديمقراطية تهزم غينيا وتعبر للمربع الذهبي في كأس أمم أفريقيا | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بلغت الكونغو الديمقراطية نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعدما حولت تأخرها بهدف مبكر أمام غينيا إلى فوز ثمين 3-1 في ربع نهائي المسابقة القارية.

وافتتح محمد بايو مهاجم غينيا أهداف المباراة بركلة جزاء في الدقيقة 20 لكن بعدها بسبع دقائق أدرك تشانسيل مبيمبا التعادل للكونغو الديمقراطية بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء إثر تمريرة عرضية من ركلة ركنية.

وأحرز يوان ويسا الهدف الثاني للكونجو الديمقراطية في الدقيقة 65 من ركلة جزاء، فيما حسم أرثر ماسواكو الفوز بهدف ثالث قبل النهاية بثماني دقائق من ركلة حرة قوية من زاوية صعبة خدعت
إبراهيما كوني حارس غينيا وسكنت شباكه.

وسيلتقي منتخب الكونجو الديمقراطية، في نصف النهائي، مع الفائز من مواجهة ساحل العاج صاحبة الأرض والجمهور ومالي المقررة -اليوم السبت- في ربع النهائي، وذلك يوم الأربعاء المقبل.

 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة