شاهد.. القسام توثق استهدافها مسيّرة إسرائيلية | أخبار – البوكس نيوز

شاهد.. القسام توثق استهدافها مسيّرة إسرائيلية | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول شاهد.. القسام توثق استهدافها مسيّرة إسرائيلية | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد.. القسام توثق استهدافها مسيّرة إسرائيلية | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بثت كتائب عزالدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) -اليوم الاثنين- صور عملية عسكرية قالت إنها نفذتها بالاشتراك مع “كتائب المجاهدين” واستهدفت طائرة مسيرة إسرائيلية في سماء مدينة غزة بصواريخ “سام 7”.

كما أعلنت القسام استهداف قوة للاحتلال، مكونة من 15 ضابطا وجنديا، تحصنت داخل منزل، بقذيفتين مضادتين للدروع والأفراد في منطقة الحاووز، غرب خان يونس جنوبي قطاع غزة.

وجاء في البيان أن مقاتلي القسام سمعوا صراخ الجنود الإسرائيليين بعد أن اشتعلت النيران فيهم داخل المنزل الذي تحصنوا به.

كما أعلنت القسام قنصها جنديين إسرائيليين في حي الأمل غرب خان يونس، إلى جانب اشتباك مقاتليها مع قوة راجلة للاحتلال في الموقع، وأوقعوا أفرادها “بين قتيل وجريح”.

ودأبت القسام على توثيق عملياتها ضد قوات وآليات جيش الاحتلال -في مختلف محاور القتال- منذ بدء العملية البرية الإسرائيلية أواخر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، حيث تستخدم الكتائب القنص والقذائف المضادة للأفراد والدروع والتحصينات، علاوة على الكمائن “المحكمة”.

من جهتها قالت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي إنها قصفت برشقة صاروخية تجمعات لجنود الاحتلال في محور نتساريم شمال شرقي المنطقة الوسطى.
وكانت السرايا قد نشرت مشاهد قالت إنها لاستهداف مقاتليها جنودا وآليات لقوات الاحتلال شرق جباليا.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة