سكان شمال قطاع غزة يعانون الأمرين للحصول على مواد غذائية | البرامج – البوكس نيوز

سكان شمال قطاع غزة يعانون الأمرين للحصول على مواد غذائية | البرامج – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول سكان شمال قطاع غزة يعانون الأمرين للحصول على مواد غذائية | البرامج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سكان شمال قطاع غزة يعانون الأمرين للحصول على مواد غذائية | البرامج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

رصدت البوكس نيوز معاناة سكان شمال قطاع غزة في البحث عن المواد الغذائية والمساعدات الإنسانية في ظل منع قوات الاحتلال الإسرائيلي وصول تلك المواد إلى القاطع الشمالي.

ويضطر عشرات الآلاف من المواطنين شمالي القطاع إلى الخروج بحثا عن مقومات الحياة الأساسية، وفي مقدمتها مياه الشرب التي نفدت بسبب تدمير الاحتلال لمحطات المياه.

ووفقا لمراسل البوكس نيوز أنس الشريف فإن قوات الاحتلال استهدفت بالقصف المدفعي المباشر بعض المواطنين الذي حاولوا الوصول إلى بيت حانون أو بيت لاهيا للحصول على المواد الغذائية.

كما زاد نقص المواد الغذائية من معاناة المرضى والجرحى الذي يتلقون العلاج بمستشفيي العودة وكمال عداون، ويعانون أساسا من نفاد الأدوية بسبب منع الاحتلال وصولها أيضا إلى المنطقة.

|

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة