سرايا القدس لأهالي المحتجزين: حكومتكم تغامر بأرواح أبنائكم | أخبار – البوكس نيوز

سرايا القدس لأهالي المحتجزين: حكومتكم تغامر بأرواح أبنائكم | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول سرايا القدس لأهالي المحتجزين: حكومتكم تغامر بأرواح أبنائكم | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سرايا القدس لأهالي المحتجزين: حكومتكم تغامر بأرواح أبنائكم | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال أبو حمزة الناطق باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي إن نتائج معركة طوفان الأقصى “تتجلى في الشقاق والاتهامات المتبادلة في معسكر العدو”.

وأضاف “على العدو أن يتوقف عن سياسة المراوغة فكل دقيقة تمضي هي خطر على حياة أسراه”.

وفي رسالة لأهالي المحتجزين الإسرائيليين، قال أبو حمزة إن “حكومتكم تغامر بأرواح أبنائكم كسبا للوقت”.

واعتبر أن إنجازات المقاومة ستشهد تحولا على جميع الأصعدة والجبهات، مشيرا لاستمرار قصف منطقة تل أبيب وأشدود وعسقلان وبئر السبع ومناطق غلاف غزة برشقات الصواريخ ردا على المجازر واستهداف المدنيين من قبل الجيش الإسرائيلي.

وشرح قائلا إن “المناورات البرية البائسة للعدو هدفها إعادة الثقة في فرقة غزة”، مشيرا إلى أنه “تم استدراج جنود العدو إلى كمائن الرعب والموت في غزة”.

وتابع، “العدو يرسم صورا وهمية لمحاولاته التوغل برا”، معتبرا أن المقاومة بكل فصائلها تواصل تسجيل الإنجازات واستبسالها عبر التصدي للمناورات البرية “البائسة للعدو”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة