ساندرز: إسرائيل تتحول لدولة أصولية دينية | أخبار – البوكس نيوز

ساندرز: إسرائيل تتحول لدولة أصولية دينية | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول ساندرز: إسرائيل تتحول لدولة أصولية دينية | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ساندرز: إسرائيل تتحول لدولة أصولية دينية | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال السيناتور الأميركي بيرني ساندرز، الأربعاء، إن إسرائيل تعتبر حاليا دولة يمينية تتحول بشكل متزايد إلى دولة أصولية دينية.

وأشار ساندرز، في مقابلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن لجنة الشؤون العامة الأميركية الإسرائيلية (أيباك) والرئيس الأميركي جو بايدن هما سبب كون قلة من الديمقراطيين تطالب علنا بجعل المساعدات المقدمة لإسرائيل مشروطة.

وكان السيناتور الأميركي المستقل عن ولاية فيرمونت قد انتقد مرارا الدعم الأميركي غير المحدود لإسرائيل في حربها على غزة، ودعا إلى التوقف عن إمداد تل أبيب بالأموال والأسلحة في حال لم تضع حدا للكارثة الإنسانية في القطاع.

كما طالب سابقا إدارة بايدن بأن تعبر عن معارضتها لسلوك رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وفي يناير/كانون الثاني الماضي، قال ساندرز إن الولايات المتحدة متواطئة في الكابوس الذي يعيشه الشعب الفلسطيني.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة