ريال مدريد يخسر حارسه كيبا ويمدّد عقد فالفيردي | رياضة – البوكس نيوز

ريال مدريد يخسر حارسه كيبا ويمدّد عقد فالفيردي | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول ريال مدريد يخسر حارسه كيبا ويمدّد عقد فالفيردي | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ريال مدريد يخسر حارسه كيبا ويمدّد عقد فالفيردي | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تعرّض حارس مرمى ريال مدريد، كيبا أريسابالاغا، إلى إصابة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الأربعاء، في الوقت الذي أعلن النادي تمديد عقد نجمه الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي لموسمين إضافيين حتى عام 2029.

وخضع كيبا لفحوص طبية اليوم كشفت عن تمزّق بسيط في العضلة المقرّبة لساقه اليمنى، ومن المقرّر أن يخضع لفحص بالرنين المغناطيسي الجمعة القادمة.

واشتكى الحارس المُعار من تشلسي الإنجليزي، ليحلّ بدلاً من الأساسي المصاب في ركبته البلجيكي تيبو كورتوا، من بعض الانزعاج خلال عمليات الإحماء قبل مواجهة براغا.

وحل بدلا منه الأوكراني أندري لونين الذي حافظ على شباكه نظيفة ليقود ريال للفوز 3-0، ويتأهل إلى ثمن نهائي المسابقة القارية الأمّ.

وقد يغيب كيبا عن الملاعب لنحو 3 أسابيع وبالتالي سيغيب عن مباراة السبت في الدوري ضد فالنسيا في سانتياغو برنابيو، كما سيغيب عن تصفيات كأس أوروبا 2024 المقبلة لإسبانيا في قبرص يوم 16 نوفمبر/تشرين الثاني، وعلى أرضها أمام جورجيا في 19 من الشهر نفسه.

ريال يمدد عقد فالفيردي

من ناحية أخرى، أعلن ريال مدريد تمديد عقد لاعب وسطه الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي لموسمين إضافيين حتى عام 2029.

ولم يعلن النادي الملكي عن قيمة تجديد عقد لاعبه البالغ 25 عاماً، بيد أن وسائل إعلام إسبانية قالت إن شرطا جزائيا بقيمة مليار يورو سيرافقه، على غرار تمديد عقود زملائه الفرنسي إدواردو كامافينغا والبرازيليين فينيسيوس جونيور ورودريغو، بينما تطلق عليه الصحافة الإسبانية (نادي المليار يورو).

وينتهي العقد الجديد لفالفيردي في 30 يونيو/حزيران 2029.

وكان الدولي الأوروغوياني انضمّ إلى فريق العاصمة عام 2016 عندما كان بعمر الـ18 فقط، من بينيارول مونتيفيديو.

وبمقدور فالفيردي شغل عدة مراكز، وأصبح ركناً هاماً في تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وأحرز اللاعب مع الـ”ميرينغي” دوري أبطال أوروبا، والدوري الإسباني، وكأس الملك ومونديال الأندية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة