راتكليف يشتري ربع أسهم مان يونايتد بـ1.5 مليار دولار | رياضة – البوكس نيوز

راتكليف يشتري ربع أسهم مان يونايتد بـ1.5 مليار دولار | رياضة – البوكس نيوز
راتكليف يشتري ربع أسهم مان يونايتد بـ1.5 مليار دولار | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول راتكليف يشتري ربع أسهم مان يونايتد بـ1.5 مليار دولار | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول راتكليف يشتري ربع أسهم مان يونايتد بـ1.5 مليار دولار | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يقترب الملياردير البريطاني جيم راتكليف، من إتمام عملية شراء حصة أقلية في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، بحسب ما ذكرت تقارير صحفية اليوم الجمعة.

ومن المتوقع أن تدفع شركة “إينيوس” التي يملكها راتكليف مليارا ونصف المليار دولار أميركي مقابل حصة توازي حوالي 25% من النادي العريق، إضافة لتوليه جزءا مهما من إدارة عمليات كرة القدم في النادي.

ورغم عدم وجود جدول زمني محدد لإتمام الصفقة، فإنّ شبكة “بي بي سي” كشفت أن العملية قد تتم في وقت مبكر من الأسبوع المقبل.

وكانت عائلة غلايزر التي تملك غالبية أسهم النادي، أعلنت في نوفمبر/تشرين الثاني من العام الماضي أنّها تبحث عن “بدلاء إستراتيجيين” لمساعدة النادي على التطوّر، ومن ضمنها إمكانية كل أسهم النادي.

وقدّم المصرفي القطري الشيخ جاسم بن حمد بن جبر آل ثاني وراتكليف عرضين بحدود 5 مليارات دولار لشراء كافة الأسهم، إلا أنّ ذلك جاء دون سقف توقعات عائلة غلايزر.

ويحتل “المانيو” المركز الثامن في جدول ترتيب البريميرليغ، كما أنه يتذيل مجموعته في دوري أبطال أوروبا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة