ذوو الأسرى يطالبون نتنياهو بوقف الحرب وقبول صفقة “الجميع مقابل الجميع” | البرامج – البوكس نيوز

ذوو الأسرى يطالبون نتنياهو بوقف الحرب وقبول صفقة “الجميع مقابل الجميع” | البرامج – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول ذوو الأسرى يطالبون نتنياهو بوقف الحرب وقبول صفقة “الجميع مقابل الجميع” | البرامج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ذوو الأسرى يطالبون نتنياهو بوقف الحرب وقبول صفقة “الجميع مقابل الجميع” | البرامج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

رصدت البوكس نيوز انتشار لافتات في شوارع تل أبيب تطالب بالإفراج عن الأسرى الموجودين في قطاع غزة، وذلك بعد اعتراف الجيش بقتل 3 منهم عن طريق الخطأ.

ووفقا لتقرير أعدته مراسلة البوكس نيوز نجوان سمري، فإن ذوي الأسرى يخشون مقتل ذويهم في قصف إسرائيلي، وهو ما دفع بعضهم للاعتصام أمام مقر وزارة الدفاع لزيادة الضغط على رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو ومجلس حربه.

ويطالب المعتصمون بالتوصل لاتفاق تبادل جديد للأسرى حتى لو كان الثمن وقف القتال وتنفيذ شرط المقاومة المتعلق بالإفراج عن الجميع مقابل الجميع.

تقرير: نجوان سمري

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة