دمار وجثث شهداء متحللة بمنطقة الشاطئ ودوار درابية بمدينة غزة بعد الانسحاب الإسرائيلي | البرامج – البوكس نيوز

دمار وجثث شهداء متحللة بمنطقة الشاطئ ودوار درابية بمدينة غزة بعد الانسحاب الإسرائيلي | البرامج – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول دمار وجثث شهداء متحللة بمنطقة الشاطئ ودوار درابية بمدينة غزة بعد الانسحاب الإسرائيلي | البرامج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول دمار وجثث شهداء متحللة بمنطقة الشاطئ ودوار درابية بمدينة غزة بعد الانسحاب الإسرائيلي | البرامج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بثت قناة البوكس نيوز مقاطع فيديو أظهرت جثث الشهداء المتحللة بالشوارع والدمار الكبير الذي خلفته قوات الاحتلال بعد انسحابها من منطقة الشاطئ الشمالي وشارع دوار درابية في مدينة غزة.

وأظهر الفيديو -الذي أعده للجزيرة الصحفي جهاد أبو شنب- المواطنين وهم يجمعون جثث وأشلاء الشهداء الملقاة في الشوارع، إضافة إلى مشاهد الدمار الكبير في كل مكان وتدمير وتجريف المنازل والمدارس والمساجد وآثار الأحزمة النارية وما تبقى من سلسلة أبراج الفيروز التي دمرها جيش الاحتلال.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة