“دمار صادم”.. شاهد ما خلفه الاحتلال في دوار فلسطين غربي غزة | البرامج – البوكس نيوز

“دمار صادم”.. شاهد ما خلفه الاحتلال في دوار فلسطين غربي غزة | البرامج – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول “دمار صادم”.. شاهد ما خلفه الاحتلال في دوار فلسطين غربي غزة | البرامج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “دمار صادم”.. شاهد ما خلفه الاحتلال في دوار فلسطين غربي غزة | البرامج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

انسحبت قوات الاحتلال من دوار فلسطين غربي مدينة غزة بعد أكثر من شهر كامل من الوُجود فيها مخلفة دمارا هائلا وجثث شهداء متناثرة في كل مكان، إضافة لعبارات استفزازية بالعبرية.

ورصد الصحفي جهاد أبو شنب لقناة البوكس نيوز حجم الدمار الهائل، الذي طال مدارس ومساجد ومؤسسات خاصة ودولية، كما تغيرت معالم المنطقة بالكلية، وجرفت وقصفت شوارعها.

ولا تزال النيران مشتعلة في المنازل، بينما تستمر عمليات انتشال الشهداء من المنطقة بعد قصف أحيائها ومربعاتها السكنية فوق رؤوس ساكنيها.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة