خبير عسكري: أرجح أن يحاول جيش الاحتلال دخول رفح | البرامج – البوكس نيوز

خبير عسكري: أرجح أن يحاول جيش الاحتلال دخول رفح | البرامج – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول خبير عسكري: أرجح أن يحاول جيش الاحتلال دخول رفح | البرامج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول خبير عسكري: أرجح أن يحاول جيش الاحتلال دخول رفح | البرامج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

رجح الخبير العسكري والإستراتيجي حاتم كريم الفلاحي أن يحاول جيش الاحتلال الإسرائيلي دخول رفح باعتباره الخيار الأفضل، وذلك بسبب ضغط الشارع الإسرائيلي على الحكومة في قضية الأسرى الموجودين لدى المقاومة.

وأوضح -في حديثه لفقرة التحليل العسكري بقناة البوكس نيوز- أن حدة القتال في قطاع غزة قد انخفضت في جميع محاور القتال بين جيش الاحتلال الإسرائيلي والمقاومة، مشيرا إلى أن القتال أصبح يتركز على محور نتساريم والمحور الذي تقدمت فيه قوات الاحتلال باتجاه الزهراء والمغراقة لمسافة كيلومترين.

ووفق قراءة الفلاحي -في تحليل سابق على شاشة البوكس نيوز- فإن جيش الاحتلال يتصور أن جزءا من كتائب المقاومة الفلسطينية موجود في المغراقة والزهراء (وسط قطاع غزة)، ولذلك حاول التوغل في المنطقة ليواجه فصائل المقاومة.

وأشار الفلاحي إلى أن احتمال تصعيد إسرائيل العمليات العسكرية يمكن أن يتم على جبهات متعددة، مثل حديث الجيش الإسرائيلي عن الرد على الهجمات الإيرانية أو الهجوم مجددا على شمال قطاع غزة، ولكنه رجح أن يتم الهجوم على رفح، معتبرا أن التصريحات الإسرائيلية عن تأجيل العملية في رفح يمكن أن تدخل في إطار “الخديعة”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة