خبراء تأمين: الخسائر المالية لهجوم موسكو قد تصل إلى 108 ملايين دولار | اقتصاد – البوكس نيوز

خبراء تأمين: الخسائر المالية لهجوم موسكو قد تصل إلى 108 ملايين دولار | اقتصاد – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول خبراء تأمين: الخسائر المالية لهجوم موسكو قد تصل إلى 108 ملايين دولار | اقتصاد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول خبراء تأمين: الخسائر المالية لهجوم موسكو قد تصل إلى 108 ملايين دولار | اقتصاد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

|

توقع خبراء تأمين أن تتجاوز الخسائر المالية الناجمة عن الهجوم الأخير على قاعة مدينة كروكس الروسية أكثر من 10 مليارات روبل (108 ملايين دولار)، مع احتمال أن تمتد التحقيقات والتسويات على مدى عامين، وفقًا لمعلومات حصلت عليها وكالة تاس الروسية.

وقال وكيل تأمين لوكالة تاس إن “التأثير النقدي الفعلي تم تقييمه بما يتجاوز 10 مليارات روبل، لكن الحجم الدقيق للخسائر المؤمّن عليها لا يزال غير مؤكد، حيث من المحتمل أن يكون أقل. وقد يستمر التحقيق وإجراءات التسوية اللاحقة لمدة تصل إلى عامين”، وهو ما يؤكد اتساع نطاق الأضرار.

القاعة المستهدفة في روسيا افتتحت أبوابها عام 2009 (رويترز)

وقالت وكالة تاس إن شركات التأمين قد تبدأ في سداد الدفعات المقدمة، وفق ما نقلت عن مشاركين في سوق التأمين.

ووقع الهجوم يوم 22 مارس/آذار الجاري، عندما استهدف مسلحون مكان الحفل الذي يقع خارج ضواحي موسكو.

وخلف الهجوم 140 قتيلا، في حين ارتفع عدد الجرحى إلى 360. وألقت السلطات القبض على 11 شخصا، بينهم 4 يشتبه في أنهم المنفذون للهجوم.

وافتتحت القاعة المستهدفة أبوابها عام 2009، وهي عقار يملكه رجل الأعمال الروسي أراز أغالاروف.

وكشف رجل الأعمال عن ضخ 70 مليون دولار لبناء قاعة الحفلات الموسيقية، التي تضم أكثر من 9500 مقعد.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة