حصيلة جديدة لقتلى الجيش الإسرائيلي منذ 7 أكتوبر | أخبار – البوكس نيوز

حصيلة جديدة لقتلى الجيش الإسرائيلي منذ 7 أكتوبر | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول حصيلة جديدة لقتلى الجيش الإسرائيلي منذ 7 أكتوبر | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حصيلة جديدة لقتلى الجيش الإسرائيلي منذ 7 أكتوبر | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن الجيش الإسرائيلي فجر اليوم الاثنين عن حصيلة جديدة لجنوده وضباطه الذين قتلتهم المقاومة الفلسطينية منذ بدء عملية طوفان الأقصى في السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وقال الجيش الإسرائيلي إن جنديا من الكتيبة 77 قتل في معارك قطاع غزة خلال الساعات الأخيرة، وبذلك يرتفع عدد قتلى جيش الاحتلال منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول إلى 600 جندي وضابط.

ومن بين هؤلاء 264 قتلوا منذ بدء العملية البرية في قطاع غزة في أواخر أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وتتواصل المعارك البرية في شمال وجنوب غزة، ويعلن جيش الاحتلال من حين لآخر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفه على أيدي المقاومة الفلسطينية.

ومن جانبها، تنشر كتاب عز الدين القسام وغيرها من فصائل المقاومة مقاطع مصورة لعمليات تنفذها ضد جنود الاحتلال في غزة.

ومنذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي تشن إسرائيل حربا مدمرة على قطاع غزة أدت حتى الآن إلى سقوط نحو 33 ألف شهيد معظمهم من النساء والأطفال، إلى جانب تدمير المرافق الخدمية والبنى التحتية وتهجير وتجويع السكان.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة