تقليص عقوبة إيفرتون يقربه من منطقة الأمان في البريميرليغ | رياضة – البوكس نيوز

تقليص عقوبة إيفرتون يقربه من منطقة الأمان في البريميرليغ | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول تقليص عقوبة إيفرتون يقربه من منطقة الأمان في البريميرليغ | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تقليص عقوبة إيفرتون يقربه من منطقة الأمان في البريميرليغ | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تقلّصت عقوبة نادي إيفرتون بسبب خرقه القواعد المالية للدوري الإنكليزي لكرة القدم، من 10 نقاط إلى 6، وفق ما أعلنت اليوم الاثنين رابطة الدوري، بعد الاستئناف الذي تقدم به “التوفيز”.

وكانت لجنة مستقلة قررت حسم 10 نقاط من رصيد إيفرتون في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، لخرقه القوانين، وهي أقصى عقوبة في تاريخ الدوري الإنكليزي الممتاز، وذلك بعد أن تبين لها أن النادي تخطى حجم الخسائر المسموح بها بحسب قوانين الدوري.

ومع إعادة 4 نقاط لصالح إيفرتون ارتقى الفريق إلى المركز الـ15 ليقترب أكثر من منطقة الأمان.

وقالت رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز في بيان: “استأنف إيفرتون العقوبة المفروضة عليه بناء على 9 معايير، كل منها يتعلق بالعقوبة وليس بحقيقة الانتهاك الذي اعترف به النادي”.

وقال إيفرتون في بيان: “رغم قرار مجلس الاستئناف والنتيجة الإيجابية، يظل النادي ملتزما تماما بالتعاون مع الدوري الإنكليزي الممتاز فيما يتعلق بالإجراءات المستمرة المرفوعة للفترة الحسابية المنتهية في يونيو/حزيران 2023.

وختم: “لا يزال النادي يدرس الآثار الأوسع نطاقا للقرار ولن يقوم بأي تعليق آخر في هذا الوقت، لكنه في المقابل يسجل شكره للمجلس الاستشاري للمشجعين وروابط المشجعين خلال هذا الاجراء ولجميع سكان إيفرتون على دعمهم المستمر”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة