تغير في الرأي العام والخطاب الرسمي الأميركي بعد نصف عام من حرب غزة | التقارير الإخبارية – البوكس نيوز

تغير في الرأي العام والخطاب الرسمي الأميركي بعد نصف عام من حرب غزة | التقارير الإخبارية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول تغير في الرأي العام والخطاب الرسمي الأميركي بعد نصف عام من حرب غزة | التقارير الإخبارية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تغير في الرأي العام والخطاب الرسمي الأميركي بعد نصف عام من حرب غزة | التقارير الإخبارية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تغير الرأي العام الأميركي من أكثرية مؤيدة لإسرائيل في حربها ضد حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إلى أكثرية تعارض الحرب وتطالب بوقفها بعد نصف عام من التحركات والتظاهرات عمت شوارع المدن الأميركية.

وتزامن هذا التغير في مِزاج الرأي العام الأميركي أيضا مع تغير في لهجة الخطاب الرسمي وصل إلى تهديد الرئيس جو بايدن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بتغيير السياسة الأميركية تجاه حرب إسرائيل إن لم تراجع سلوكها العسكري وتتجنب استهداف المدنيين وقوافل الإغاثة.

تقرير: أحمد هزيم

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة