بعد قصف المغازي.. مستشفى الأقصى يستقبل شهداء ومصابين بجروح خطرة | أخبار التقارير الإخبارية – البوكس نيوز

بعد قصف المغازي.. مستشفى الأقصى يستقبل شهداء ومصابين بجروح خطرة | أخبار التقارير الإخبارية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول بعد قصف المغازي.. مستشفى الأقصى يستقبل شهداء ومصابين بجروح خطرة | أخبار التقارير الإخبارية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بعد قصف المغازي.. مستشفى الأقصى يستقبل شهداء ومصابين بجروح خطرة | أخبار التقارير الإخبارية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

رصد مراسل البوكس نيوز أشرف أبو عمرة استقبال قسم الطوارئ بمستشفى شهداء الأقصى، بمدينة دير البلح وسط قطاع غزة، أعدادا كبيرة من الشهداء والمصابين، جلهم من الأطفال والنساء وكبار السن.

وأوضح أن معظم الإصابات توصف بالخطيرة للغاية وفق الأطباء، وذلك بعد قصف طائرات مسيرة إسرائيلية مجموعات من المواطنين كانت تسير في سوق مخيم المغازي للاجئين الفلسطينيين (وسط القطاع)، مما أسفر عن استشهاد 11 شخصا على الأقل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة