بعد عام.. آثار الزلزال المدمّر لا تزال حاضرة شمال سوريا | سياسة – البوكس نيوز

بعد عام.. آثار الزلزال المدمّر لا تزال حاضرة شمال سوريا | سياسة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول بعد عام.. آثار الزلزال المدمّر لا تزال حاضرة شمال سوريا | سياسة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بعد عام.. آثار الزلزال المدمّر لا تزال حاضرة شمال سوريا | سياسة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

جنديرس- مرّ عام على الزلزال المدمر الذي ضرب شمال غرب سوريا وتركيا خلال ساعات الفجر الأولى يوم 6 فبراير/شباط عام 2023، الذي خلّف 10 آلاف و24 ضحية سورية بينهم 5439 لاجئا في تركيا، وأكثر من 25 ألف مصاب.

وعادت الكثير من العوائل للسكن في منازلهم المدمرة بعد العجز عن تأمين مسكن بديل، بينما لجأ آخرون لبناء خيمة فوق أنقاض بيوتهم.

التقينا الطفلة مريم ذات الـ12ربيعا وهي مصابة “بمتلازمة الهرس”، وتحدثت عن تعلقها بدراستها رغم معاناتها من مخلفات إصابتها جراء الزلزال وقالت “لا أريد أن أخسر سنة دراسية من حياتي فأنا قادرة على الذهاب للمدرسة على العكازات”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة