برشلونة يواجه ريال مدريد في نهائي السوبر الإسباني | رياضة – البوكس نيوز

برشلونة يواجه ريال مدريد في نهائي السوبر الإسباني | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول برشلونة يواجه ريال مدريد في نهائي السوبر الإسباني | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول برشلونة يواجه ريال مدريد في نهائي السوبر الإسباني | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ضرب برشلونة موعدا مع غريمه التقليدي ريال مدريد، في نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم، المقامة حاليا في العاصمة السعودية الرياض، وذلك بعد فوزه على أوساسونا بهدفين نظيفين -الخميس- في الدور قبل النهائي من البطولة.

وسيلتقي برشلونة مع ريال مدريد في النهائي الذي سيقام يوم الأحد المقبل، حيث تأهل الأخير للمباراة النهائية بعد فوزه -الأربعاء- على أتليتكو مدريد 5-3 بعد شوطين إضافيين.

وستقام المباراة النهائية للبطولة على ملعب “أول بارك” وهو الذي استضاف كذلك مباراتي الدور قبل النهائي.

وسجل روبرت ليفاندوفسكي هدف برشلونة الأول في الدقيقة 59، قبل أن يضيف الأمين جمال الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني. وهو الهدف الأول للاعب ابن الـ16 ربيعا منذ تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

 

 

ويلتقى الناديان في النهائي للمرة الثانية على التوالي بعد أن تواجها الموسم الماضي في السعودية وفاز برشلونة بنتيجة 3-1.

ويحمل برشلونة الرقم القياسي في عدد الانتصارات بالسوبر مع 14 لقبا، متقدما على ريال مدريد (12)، وأتلتيك بلباو وديبورتيفو لاكورونيا (3)، وأتلتيكو مدريد (2).


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة