بترو دي لواندا يتغلب على الأهلي الليبي ويتوج بطلا لدوري السلة الأفريقي | رياضة – البوكس نيوز

بترو دي لواندا يتغلب على الأهلي الليبي ويتوج بطلا لدوري السلة الأفريقي | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول بترو دي لواندا يتغلب على الأهلي الليبي ويتوج بطلا لدوري السلة الأفريقي | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بترو دي لواندا يتغلب على الأهلي الليبي ويتوج بطلا لدوري السلة الأفريقي | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

توج نادي بترو دي لواندا الأنغولي بطلا للدوري الأفريقي لكرة السلة “بي إيه إل” بفوزه على النادي الأهلي الليبي، في مباراة حملت الكثير من المفاجآت، وانتهت بنتيجة 107-94 لصالح النادي الأنغولي.

وبدأ أهلي بنغازي المباراة التي أقيمت بالعاصمة الرواندية بقوة ونجح في السيطرة على الفترتين الأولى والثانية بفضل تألق الثنائي روبرت جولدن والمخضرم سولو دياباتيه، لينهي الشوط متقدما بنتيجة 52-40.

ومع بداية الشوط الثاني، واصل بترو دي لواندا هوايته ونجح في قلب الطاولة على الأهلي الليبي لتنتهي الفترة الثالثة بالتعادل 75-75.

وهيمن بترو دي لواندا تماما على الفترة الرابعة أمام تراجع واضح بأداء محترفي الأهلي الليبي، لينهي بطل أنجولا المباراة لصالحه بنتيجة 107-93 ويتوج بطلا للنسخة الرابعة للبطولة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة