بالإنفوغراف.. تعرف على حصيلة خسائر الاحتلال منذ اجتياحه رفح | أخبار – البوكس نيوز

بالإنفوغراف.. تعرف على حصيلة خسائر الاحتلال منذ اجتياحه رفح | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول بالإنفوغراف.. تعرف على حصيلة خسائر الاحتلال منذ اجتياحه رفح | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بالإنفوغراف.. تعرف على حصيلة خسائر الاحتلال منذ اجتياحه رفح | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

في السادس من مايو/أيار الجاري، أعلنت إسرائيل بدء عملية عسكرية في رفح، زاعمة أنها “محدودة النطاق”، قبل أن يعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي احتلاله الجانب الفلسطيني من معبر رفح الذي يربط قطاع غزة بمصر.

ومنذ ذلك الحين شهدت عمليات المقاومة زخما كبيرا، وكبدت الاحتلال خسائر فادحة في الأرواح والمعدات.

وتُظهر الإحصاءات التي نشرتها كتائب عز الدين القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- أنها تمكنت من قتل أكثر من 40 ضابطا وجنديا إسرائيليا، كما تمكنت من تدمير 190 منزلا تحصن بها جنود الاحتلال.

كما تفيد بيانات القسام بأنها دمرت أكثر من 95 دبابة ميركافا، و25 جرافة عسكرية، و17 ناقلة جنود.

وبمقارنة بيانات القسام مع بيانات الجيش الإسرائيلي، يظهر فرق كبير بين ما يعلنه كل طرف، إذ اعترف جيش الاحتلال بمقتل 24 جنديا فقط، في حين أعلن القسام ضعف هذا الرقم.

 

عمليات القسام منذ اجتياح رفح

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة