المقاومة تعيق خطط الاحتلال لتطويق منطقة مستشفى الشفاء بغزة | التقارير الإخبارية – البوكس نيوز

المقاومة تعيق خطط الاحتلال لتطويق منطقة مستشفى الشفاء بغزة | التقارير الإخبارية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول المقاومة تعيق خطط الاحتلال لتطويق منطقة مستشفى الشفاء بغزة | التقارير الإخبارية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المقاومة تعيق خطط الاحتلال لتطويق منطقة مستشفى الشفاء بغزة | التقارير الإخبارية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عادت المنطقة الشمالية من قطاع غزة والمنطقة المحيطة بمستشفى الشفاء إلى الواجهة مجددا لليوم الثالث على التوالي بعد الـ 166 من بداية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

ووفقا لتقرير تفاعلي أعدته سلام خضر البوكس نيوز فإن قوات الاحتلال الإسرائيلي تحاول الإحاطة بمستشفى الشفاء من أكثر من ناحية، ولكنها تقابل بمقاومة قوية أعاقت جهودها لتطويق المنطقة وظهر ذلك من خلال الفيديوهات التي بثتها كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس).

والملاحظ أن فصائل المقاومة لا تحتاج -كما أظهرت الفيديوهات- إلى أعداد كبيرة من العناصر حتى تتمكن من التصدي للآليات الإسرائيلية المتوغلة.

 

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة