المغرب يهزم أنغولا بشق الأنفس والجزائر تعاني لتتفوق على بوليفيا | رياضة – البوكس نيوز

المغرب يهزم أنغولا بشق الأنفس والجزائر تعاني لتتفوق على بوليفيا | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول المغرب يهزم أنغولا بشق الأنفس والجزائر تعاني لتتفوق على بوليفيا | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المغرب يهزم أنغولا بشق الأنفس والجزائر تعاني لتتفوق على بوليفيا | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

|

فاز منتخب المغرب لكرة القدم على ضيفه منتخب أنغولا بهدف نظيف في المباراة الودية التي جمعتهما -فجر السبت- في إطار استعداداتهما للمنافسات الدولية المقبلة.

ويدين المنتخب المغربي بالفضل في هذا الفوز لديفيد كارمو، لاعب منتخب أنغولا، الذي سجل هدف المباراة الوحيد بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الـ72.

وشهدت المباراة المشاركة الأولى للاعب ريال مدريد إبراهيم دياز بقميص المنتخب المغربي.

 

ويستعد منتخب المغرب لاستكمال مشواره في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، إذ يلعب في المجموعة الخامسة مع منتخبات زامبيا والنيجر وتنزانيا والكونغو.

بدوره، يواصل منتخب أنغولا مشواره في التصفيات ذاتها، حيث يلعب في المجوعة الرابعة مع منتخبات الكاميرون والرأس الأخضر وليبيا وموريشيوس وإيسواتيني (سوازيلاند سابقا).

وفي العاصمة الجزائر، حقق المنتخب الجزائري لكرة القدم فوزا صعبا على ضيفه منتخب بوليفيا 3-2، فجر اليوم السبت على ملعب “نيلسون مانديلا”، ضمن الدورة الدولية التي يرعاها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وسجل أمين غويري هدف السبق لصالح المنتخب الجزائري في الدقيقة الـ43، لكن كارميلو ألغارانيز أدرك التعادل في الدقيقة الـ47 لمنتخب بوليفيا، الذي نجح في مضاعفة النتيجة في الدقيقة الـ70 عن طريق خوسيه ساغريدو.

ونجح ياسين بن زية، العائد لمنتخب “الخضر”، في تعديل النتيجة في الدقيقة الـ79.

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، تمكن المدافع عيسى ماندي من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الـ90 لمنتخب الجزائر في أول مباراة للمدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش.

ويلتقي المنتخب الجزائري نظيره الجنوب أفريقي الثلاثاء المقبل، بينما تلعب بوليفيا مع أندورا.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة