المحكمة الإسرائيلية تجبر السلطة الفلسطينية بتعويض مالي بقيمة 4 ملايين شيكل . جريدة البوكس نيوز

المحكمة الإسرائيلية تجبر السلطة الفلسطينية بتعويض مالي بقيمة 4 ملايين شيكل . جريدة البوكس نيوز
المحكمة الإسرائيلية تحبر السلطة الفلسطينية بتعويض مالي بقيمة 4 ملايين شيكل . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول المحكمة الإسرائيلية تحبر السلطة الفلسطينية بتعويض مالي بقيمة 4 ملايين شيكل . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محكمة إسرائيلية تُلزم السلطة الفلسطينية بتعويض مالي بقيمة 4 ملايين شيكل . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

المحكمة الإسرائيلية تجبر السلطة الفلسطينية بتعويض مالي

أفادت وسائل إعلام عبرية، اليوم الثلاثاء، بأن المحكمة المركزية الإسرائيلية في القدس، قبلت، دعوى تعويض مالي بقيمة 4 ملايين شيكل رفعت ضد السلطة الفلسطينية.

وذكر موقع واي نت العبري، أن الدعوى التي رفعت ضد السلطة، قد رفعتها من منظمة “شورات هدين” اليمينية الإسرائيلية بالنيابة عن 59 مرشدًا سياحيًا، ادعوا أنهم تعرضوا لأضرار اقتصادية خلال عملهم في الانتفاضة الثانية التي اندلعت في سبتمبر/ أيلول 2000.

وقضت المحكمة الاسرائيلية بإلزام السلطة الفلسطينية بدفع هذا المبلغ عن الأضرار التي لحقت بالمرشدين السياحيين عن الفترة ما بين أكتوبر/ تشرين أول 2000، وحتى مايو/ أيار 2022، بسبب الهجمات الفلسطينية خاصة في مناطق الضفة الغربية، وفقًا للموقع العبري.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة