القصة الكاملة حول مقتل المحامية العمانية أمل العبرية أمام محكمة السيب فى سلطنة عمان

القصة الكاملة حول مقتل المحامية العمانية أمل العبرية أمام محكمة السيب فى سلطنة عمان
القصة الكاملة حول مقتل المحامية العمانية أمل العبرية أمام محكمة السيب فى سلطنة عمان

تعرف على تفاصيل مقتل المحامية العمانية أمل العبرية أمام محكمة السيب فى سلطنة عمان، حيث تم تداول فيديو لحظة مقتل المحامية امل العبرية بسكين أمام المحكمة بسلطنة عمان، وقد أثار حادث وفاة المحامية أمل العبرية حالة من الغضب بالشارع العماني.

من هي امل العبرية

وسنتعرف على من هي امل العبرية ويكيبيديا ؟، ومن هو زوجها أو طليقها التي إعتدى عليها بسكين وتوفيت اليوم في عمان ، وأن سبب مقتل أمل العبرية في عُمان على يد طليقها جاء نتيجة خلافات أسرية، وان زوجها السابق يتعاطي نوع من المخدرات.

وقد أشعلت منصات التواصل الإجتماعي بسلطنة عُمان، على ضرورة إعدام القاتل، وقد أثار حادث مقتل امل العبرية حالة من الحزن على مختلف منصات السوشيال ميديا في سلطنة عمان والخليج العربي.

فيديو مقتل المحامية امل العبرية على يد طليقها

تصدر مقتل أمل العبرية محركات البحث ، حيث تم تداول فيديو يظهر لحظة الإعتداء على المحامية امل العبرية أمام محكمة السيب بسلطنة عمان، وكشفت التحقيقات أن من قام بالجريمة هو طليقها، الذي استخدم سلاح أبيض للقيام بجريمته.

حيث ترصد للمحامية المغدورة أمام المحكمة ، وطعنها بسكين تلتقط أنفاسها الاخيرة على يد شريك حياتها بسبب بعض المشاكل الاسرية، والتي سبق وجعلها تترك عملها كأمينة سر لدي محكمة الاستئناف.

وكشف شهود عيان إن طليق المحامية أمل العبرية قام بقتلها مستخدما سلاح أبيض “سكين”، حيث توجه اليها خلسة وسدد لها عدد من الطعنات بمناطق متفرقة بجسدها بالقرب من محكمة السيب.

وذلك أثناء توجهه المحامية المغدورة إلى قاعة المحكمة لإتمام عملها ، حيث تعمل المحامية أمل العبرية في مكتب الدكتور أحمد الجهوري، وأضاف الشهود أن طليق المحامية امل العبرية ، طعنها من الخلف في بداية الأمر.

ثم قام بتسديد عدد من الطعنات لجسدها، وحاول عدد من المواطنين الأردنين المتواجدين في موقع الحادث التدخل ، ومنعة من إستكمال جريمته إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل.

امل العبرية تويتر
امل العبرية تويتر

وبين الشهود أن طليق أمل العبرية فر بسرعة من مكان الجريمة، قبل أن تصل الشرطة وسيارات الإسعاف لنقلها الى أحد المستشفيات في محاولة إنقاذ حياتها ، إلا أن الأطباء أقروا بوفاتها بعد تسديد طعنات قاتلة لها في جسدها.

القبض على قاتل المحامية أمل العبرية بسلطنة عمان

فقد ألقت شرطة عمان السلطانية القبض على طليق المحامية أمل العبرية، بتهمة الاعتداء بالسلاح الأبيض على طليقتة أمام المحكمة بولاية السيب وقتلها نتيجة خلافات أسرية بينهما.

حيث رصدت الكاميرات وشهود العيان تفاصيل مقتل و وفاة المحامية أمل العبرية على يد زوجها السابق أمام محكمة السيب بسلطنة عمان، والهجوم عليها بسلاح ابض مما نتج عنه وفاتها، وتستكمل بحقه الإجراءات القانونية.

مقتل امل العبرية المحامية العُمانية التي توفيت اليوم
امل العبرية المحامية العُمانية

وكشفت التحقيقات أن المحامية الُعمانية امل العبرية قتلت بدم بارد على يد طليقها، أمام محكمة السيب صباح اليوم الأربعاء 7 ديسمبر/كانون الأول 2022.

وندد عدد من المواطنين في سلطنة عمان بطريقة قتل المحامية أمل العبرية أمام محكمة السيب من قبل طليقها الذي يتعاطى المخرات ، مؤكدين أن هذه الأحداث لا تمت للشعب العماني بأي صلة.

مقتل المحامية العُمانية امل العبرية
مقتل المحامية العُمانية امل العبرية

وطالب عدد من العمانيين بضرورة القصاص من قاتل المحامية أمل العبرية ، وتقديمه للمحاكمة بأسرع وقت ممكن ، خاصة وأنه ارتكب جريمته أمام المارة والمواطنين وأمام مقر حكومي دون أي رادع.

من هي امل العبرية ويكيبيديا؟

بدأ البحث عن من هي امل العبرية؟ المحامية العُمانية التي قتلت اليوم ، حيث كشفت المصادر ان المحامية أمل العبرية تبلع من العمر 41 عام ، تحمل الجنسية العمانية مطلقة ، كانت تعمل كأمينة سر لدي محكمة الاستئناف التابعة لمنطقة السيب.

وبعد التقاعد الذي أصر زوجها علية ، عملت ضمن فريق مكتب المحامي الدكتور احمد الجمهوري، وهي ضمن المحاميين المعروف في القضاء العماني، وكشف مستخدمي مواقع التواصل وتويتر أن المحامية أمل العبرية تتمتع بخلق وقمة في التواضع والإنسانية.

من هي المحامية امل العبرية
من هي المحامية امل العبرية

بينما كشف الخبير والأستاذ القانوني حازم التلمساني ان الأستاذة أمل العبرية، كانت تعمل في وظيفة “أمينة سر في محكمة الاستئناف بالسيب” ، وقد تقاعدت عن العمل بعد خلافات زوجية ، لتلتحق بالعمل في مكتب الدكتور احمد الجهوري للمحاماة .

وقد تم قتلها بطعنة سكين لتلتقط أنفاسها الاخيرة، اما من هو طليق المحامية أمل العبرية الذي قام فهو شريك حياتها ، الذي أنهى حياتها بسبب بعض المشاكل الاسرية، وانها لديها من طليقها 3 ابناء بمراحل عمرية مختلفة ، أصغرهم في المرحلة الإبتدائية.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة