القسام تعرض حطام طائرة “درون” للاحتلال بعد الاستيلاء عليها | البرامج – البوكس نيوز

القسام تعرض حطام طائرة “درون” للاحتلال بعد الاستيلاء عليها | البرامج – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول القسام تعرض حطام طائرة “درون” للاحتلال بعد الاستيلاء عليها | البرامج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول القسام تعرض حطام طائرة “درون” للاحتلال بعد الاستيلاء عليها | البرامج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بثت كتائب عز الدين القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- مشاهد حطام طائرة “درون” من طراز “ماتركس 600” تابعة للاحتلال الإسرائيلي.

وقالت القسام إنه تم الاستيلاء على الطائرة أثناء مهمة استخباراتية شرق جباليا البلد بقطاع غزة، وأظهرت المشاهد قيام أحد عناصرها باستعراض أجزائها ورموز مكتوبة عليها.

وكانت القسام أعلنت في وقت سابق اليوم الثلاثاء أن مقاتليها استولَوا على 3 طائرات “درون” إسرائيلية في مدينة غزة منها طائرتان انتحاريتان من نوع “ماعوز” وذلك جنوب حي الزيتون.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة