الضغوط الداخلية والخارجية تتزايد على حكومة الاحتلال لوقف الحرب | البرامج – البوكس نيوز

الضغوط الداخلية والخارجية تتزايد على حكومة الاحتلال لوقف الحرب | البرامج – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول الضغوط الداخلية والخارجية تتزايد على حكومة الاحتلال لوقف الحرب | البرامج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الضغوط الداخلية والخارجية تتزايد على حكومة الاحتلال لوقف الحرب | البرامج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تتزايد الضغوط على حكومة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لوقف الحرب في غزة بعد أن هاجم رئيس الأركان الإسرائيلي هرتسي هاليفي عددا من أعضاء الحكومة واتهمهم بعدم تقدير إنجازات الجيش في غزة.

كما أثار التسجيل الذي أظهر استغاثة أسيرين في غزة بالجيش قبل أن يتعرضا للقتل على يد الجنود الإسرائيليين ردود فعل متزايدة نددت بسياسات الحكومة، وأبرزت خلافات وصراعات بين أعضاء الحكومة بلغت حد الشكوك والاتهامات المتبادلة.

وقال نتنياهو: “توجد ضغوط كبيرة على إسرائيل من الداخل والخارج لوقف الحرب قبل أن نحقق كل أهدافنا، ومنها اتفاق لإطلاق سراح الرهائن بأي ثمن، ونحن لسنا على استعداد لدفع أي ثمن”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة