“السرايا” و”القسام” تستهدفان جنود الاحتلال بالقصف والقنص في حي الزيتون | البرامج – البوكس نيوز

“السرايا” و”القسام” تستهدفان جنود الاحتلال بالقصف والقنص في حي الزيتون | البرامج – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول “السرايا” و”القسام” تستهدفان جنود الاحتلال بالقصف والقنص في حي الزيتون | البرامج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “السرايا” و”القسام” تستهدفان جنود الاحتلال بالقصف والقنص في حي الزيتون | البرامج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استهدفت عناصر من سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، وكتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) جنودَ جيش الاحتلال بالقصف والقنص في محورين بحي الزيتون شرق مدينة غزة.

وأظهر الفيديو -الذي بثته البوكس نيوز- عمليات رصد عناصر من السرايا لآليات الجيش الإسرائيلي ومواقع تجمع وتمركز جنوده، ثم تسلل عناصر السرايا وتنفيذ عمليات القصف بالهاون.

كما بثت كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) مقاطع فيديو لاستهداف عناصرها لقوة راجلة من جيش الاحتلال بقذيفة مضادة للأفراد جنوب حي الزيتون بمدينة غزة. وقد كمن عنصر القسام للقوة الإسرائيلية داخل أحد المباني ثم أطلق عليها القذيفة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة