الرأس الأخضر في أمم أفريقيا.. ينتصر ويتصدر مجموعته وأول منتخب يتأهل لثمن النهائي | رياضة – البوكس نيوز

الرأس الأخضر في أمم أفريقيا.. ينتصر ويتصدر مجموعته وأول منتخب يتأهل لثمن النهائي | رياضة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول الرأس الأخضر في أمم أفريقيا.. ينتصر ويتصدر مجموعته وأول منتخب يتأهل لثمن النهائي | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الرأس الأخضر في أمم أفريقيا.. ينتصر ويتصدر مجموعته وأول منتخب يتأهل لثمن النهائي | رياضة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

|

فاز منتخب الرأس الأخضر بثلاثية نظيفة  على موزمبيق ليحقق انتصاره الثاني على التوالي في دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم -اليوم الجمعة- ويصبح أول المنتخبات المتأهلة لثمن النهائي.

وضمنت الرأس الأخضر صدارة المجموعة الثانية قبل الجولة الثالثة بالوصول إلى 6 نقاط من انتصارين على غانا صاحبة المركز الثالث وموزامبيق متذيلة الترتيب، وبفارق 4 نقاط عن مصر صاحبة المركز الثاني.

وافتتح بيبي التسجيل للرأس الأخضر في الدقيقة الـ32 بتسديدة من مسافة بعيدة من ركلة حرة أخطأ إرنان حارس موزمبيق في إبعادها لترتطم بيده وتسكن الشباك.

وضاعف رايان منديس النتيجة بعد ست دقائق من انطلاق الشوط الثاني مستغلا خطأ المدافع إدميلسون في استلام الكرة لينفرد بالمرمى ويسدد في الشباك.

واختتم كيفن بينا أهداف الرأس الأخضر في الدقيقة 69 بتسديدة قوية من مسافة بعيدة سكنت أقصى الزاوية اليمنى لحارس موزامبيق.

وفاز راين مينديز، لاعب فاتح كاراغومروك التركي، بجائزة أفضل لاعب في المباراة.

ويختتم منتخب الرأس الأخضر مبارياته في دور المجموعات بمواجهة مصر يوم الاثنين المقبل.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة