البوكس نيوز – وافد آسيوي شريك في مستوصف بالرياض بسبب مكاسبه من سوق الخضار • البوكس نيوز

البوكس نيوز – وافد آسيوي شريك في مستوصف بالرياض بسبب مكاسبه من سوق الخضار • البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من وافد آسيوي شريك في مستوصف بالرياض بسبب مكاسبه من سوق الخضار • البوكس نيوز ،

البوكس نيوز : كشف أحد مؤسسي حملة “سوقنا بيرجع لنا”، وهي مبادرة شبابية لاحتضان سوق العزيزية للخضار، اليوم الثلاثاء، عن الأرباح الكبيرة في العمل بالسوق والتي جعلت وافدًا شريكًا في مستوصف بالرياض.
وقال مؤسس المبادرة خلال مقابلته مع برنامج “الراصد” على قناة “الإخبارية”؛ ردًا على سؤال بشأن أرباح العمل في السوق: “فيه واحد من جنسية آسيوية شريك في مستوصف بالبطحاء بنسبة 50% والسبب سوق العزيزية”.
وأكد أنه خلال عملهم في سوق العزيزية حصلوا على “الخير والنعمة” من السوق وهي الأموال الكثيرة، مبينًا أن السعوديين أصحاب المزارع يدعمون المواطنين.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة