البوكس نيوز – ما سبب دوران الحيوانات بشكل دائري

البوكس نيوز – ما سبب دوران الحيوانات بشكل دائري

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ما سبب دوران الحيوانات بشكل دائري ،

ما سبب دوران الحيوانات بشكل دائري، ظاهرة غريبة ومخيفة التقطتها كاميرات المراقبة في دولة الصين أن هذه الحادثة هي الأكثر رعباً حيث تفاعل معها جمهور التواصل الاجتماعي بشكل كبير خلال الأيام السابقة، فالحديث كان عن علامات الساعة، وحديث آخر أكد أن هذه الحادثة تكون بسبب إصابة الحيوانات بمرض أو داء ما، فما قصة هذه الحيوانات، بشكل مفصل سنتعرف على جوانب هذه الظاهرة المرعبة التي انتشرت عبر مواقع الإنترنت.

فيديو دوران الأغنام

انتشر فيديو مخيف عبر مواقع الانترنت وبالتحديد في دولة الصين حيث التقطت كاميرات المراقبة ظاهرة غريبة لقطيع أغنام.

إن هذا القطيع ولدة 12 يوم متواصلة يدور حول مركز معين، هذه الظاهر اثارة جدل كبير على مستوى العالم حيث دب الرعب والخوف في قلوب البشر.

فنحن نتحدث عن ظاهرة تتعلق بقيام الساعة، ولكن أصحاب الرأي هذا استندوا على معلومات خاطئة ولا صحة لها فلن يرد في القرآن الكريم ولا في السنة النبوية أي معلومات تتعلق بهذا الأمر.

حالة ذهول وصدمة عارمة من البشر بسبب هذه الظاهر، فنحن شهدنا عمليات بحث رائجة من قبل الجمهور وهذا لتعرف على تفاصيل الحادثة، ولكن أتضح أنه يوجد سبب علمي لهذه الظاهرة التي أرعبت العالم، وبشكل أكثر دقة نتحدث عن هذه النقطة خلال المقال.

ما سبب دوران الحيوانات بشكل دائري

من العناوين التي شغلت مساحة كبيرة عبر مواقع الانترنت فظاهرة دوران الحيوانات أظهرت خوف كبير على البشر في مختلف بلدان العالم.

ولكن ظهرت تقارير عليمة توضح أنه يوجد سبب يؤدي إلى حدوث هذه الظاهرة، فالعلماء أكدوا أن قطيع الأغنام مصابة بجرثومة الليستريات، وهو داء يؤدي إلى التهاب حاد على المخ ما يفقد الحيوان تركيزه ويجعله يتصرف تصرفات غير طبيعية مثل تشكيل دوائر أو الدوران حول محور ما.

أن صاحبة المزرعة أكدت هذا الكلام وهذا بعد أن خففت نوع من الأعلاف الذي يحتوى على هذه الجرثومة، فمنذ أن أوقفت المربية هذا النوع عاد القطيع لحالة الطبيعية.

مما سبق يتضح لنا ان سبب الدوران هو جرثومة الليستريات، ولا صحة لما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإن هذه الظاهرة من علامات الساعة الكبرى.

شاهد أيضا: فيديو خالد كامل اتحاد الكرة تويتر

هل دوران الحيوانات من علامات الساعه

الحديث خلال النقطة السابقة كان مفصل عن سبب دوران الحيوانات، وهذا بسبب إصابة الحيوانات بداء معين، إذا لا صحة حول المعلومات التي تتحدث على أن ظاهرة دوران الحيوان من علامات الساعة.

ظاهرة دوران الحيوانات

هي عبارة عن ظاهرة تجعل الحيوان يتصرف تصرفات غريبة ويعود السبب في هذا هو إصابة الحيوان بمرض بكتيري يسمى جرثومة الليستريات.

بشكل علمي تحدث العلماء عن سبب دوران الحيوانات بشكل دائري وهذا بتعرفنا عليه أيضا خلال المقال السابق وبشكل شامل، ختاماً لقد وصلنا إلى نهاية هذا المقال.

 

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة