البوكس نيوز – فاتورة التليفون الأرضي يناير 2023.. آخر موعد للسداد وقيمة الغرامة

البوكس نيوز – فاتورة التليفون الأرضي يناير 2023.. آخر موعد للسداد وقيمة الغرامة
البوكس نيوز – فاتورة التليفون الأرضي يناير 2023.. آخر موعد للسداد وقيمة الغرامة

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من فاتورة التليفون الأرضي يناير 2023.. آخر موعد للسداد وقيمة الغرامة ،

فاتورة التليفون الأرضي يناير 2023.. آخر موعد للسداد وقيمة الغرامة، أصبح ارتباط الكثيرون بالتليفون الأرضي أمرا هاما، بينما يرغب البعض منهم في الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2023، لدفعها تجنبا لتوقيع غرامة او انقطاع الخدمة عنهم، لأهميته سواء في استخدام الإنترنت الرضي او الاتصال، ولذلك يبحث الملايين من الموطنين عبر محركات “جوجل”، خلال الساعات القليلة الماضية عن أخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير بحيث لم يتعرض لسداد قيمة الغرامة أو انقطاع الخط الأرضي والانترنت، ولذلك يبنشر موقعنا “هنا القاهرة”، خلال السطور التالية آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الارضي يناير 2023 وقيمة الغرامة.

فاتورة التليفون الأرضي يناير 2023

ويرغب الكثيرون في معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي يناير 2023، وآخر موعد محدد للدفع دون التعرض لقطع الخدمة او الغرامة، لذا واستمرارا لسلسلة الأخبار الخدمية التي يقدمها موقعنا “هنا القاهرة” للمتابعين على مدار اليوم، نرصد في التقرير التالي طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2023، خاصة مع حلول شهر فبراير 2023 .

أخر موعد لسداد فاتورة التليفون الارضي يناير 2023

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، إن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2023 تم بالفعل إصدارها، حيث تتضمن استهلاك الـ3 أشهر الماضية، مشيرة إلى أن فترة السماح لدفع الفاتورة مستمرة حتى يوم 14 فبراير المقبل، ويمكن للراغبين في الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2023 من خلال الموقع الرسمي للشركة من هنا، واتباع كافة الخطوات التالية.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر ديسمبر 2022

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يناير 2023

  • اختيار تبويب خدمة الاستعلام فاتورة التليفون لشهر يناير من هنا
  • ثم إدخال كود المحافظة.
  • إدخال رقم الهاتف الأرضي.
  • الضغط على «اظهر الفواتير».

قيمة غرامة فاتورة التليفون الارضي شهر يناير 2023

هذا ومن المعروف أنه في حالة عدم دفع الفاتورة قبل 15 فبراير المقبل، يتم توقيع غرامة على خط الهاتف ما بين 10 جنيهات أو بـ1.5% من قيمة الاشتراك، وفى حالة التأخر عن التسديد يتم قطع خدمة الاتصالات، و يتحول الهاتف إلى استقبال فقط، واذا تم التأخير عن الدفع للمرة الثالثة يتم قطع الخدمة بشكل نهائي.

آخر موعد لسداد فاتوة التليفون الأرضي قبل انتهاء عام 2022

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة