فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2023.. وأخر موعد للدفع قبل فرض الغرامة – البوكس نيوز

فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2023.. وأخر موعد للدفع قبل فرض الغرامة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2023.. وأخر موعد للدفع قبل فرض الغرامة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2023.. وأخر موعد للدفع قبل فرض الغرامة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن فاتورة شهر يوليو 2023 للتليفون الأرضي، بدأً من يوم 15 يوليو 2023، وتستمر فترة الدفع شهرًا، ونستعرض الآن طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون، وأخر موعد لدفع الفاتورة، وكيفية التحويل إلى الباقات المدفوعة مسبقًا.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2023

فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2023.. وأخر موعد للدفع قبل فرض الغرامة 1
فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2023.. وأخر موعد للدفع قبل فرض الغرامة

تتيح الشركة المصرية للاتصالات، إمكانية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عبر الاتصال بالرقم: 19777 من التليفون الأرضي، أو الاستعلام من خلال الموقع الرسمي للشركة بالرابط التالي “فاتورة شهر يوليو 2023” عبر إدخال رقم الهاتف الأرضي وكود المحافظة.

أخر موعد لدفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2023

تتيح الشركة المصرية للاتصالات فترة سماح لمدة شهر، يمكنك خلالها دفع الفاتورة المستحقة، وذلك منذ الإعلان عنها عبر الموقع الرسمي للشركة، فقد أعلنت الشركة عن فاتورة شهر يوليو 2023، بداية من يوم 15 يوليو وتستمر مدة الدفع حتى 15 أغسطس 2023، وبعد ذلك يتم تحويل غير مسددي الفاتورة إلى نظام الاستقبال، مع فرض غرامة مالية، وجاءت قيمة غرامة تأخير دفع الفاتورة بقينة 10 جنيهات، أو بنسبة 1.5% من قيمة الاشتراك، وفى حالة عدم دفع الفاتورة خلال الفترة من 15 أغسطس وحتى 15 سبتمبر 2023، يتم رفع الخط ويتوقف عن الاستقبال.

فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2023.. وأخر موعد للدفع قبل فرض الغرامة
فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2023.. وأخر موعد للدفع قبل فرض الغرامة

التحويل من النظام الربع سنوي إلى الباقات المدفوعة مسبقًا

الباقات المدفوعة مسبقًا، فقد حولت الشركة المصرية للاتصالات عدد 2 مليون مشترك إلى نظام الباقات مسبقًا الدفع بدلا من النظام الربع سنوي، وأوضحت الشركة أن تحويل الخطوط الأرضية يتم تدريجيًا عبر رسالة يتلقاها العميل تفيد بتحويله إلى الباقات مسبقة الدفع، وأن هذا النظام إجباري وليس اختياري، حيث سيتم تحويل جميع المشتركين بالشركة المصرية للاتصالات للخطوط الأرضية تدريجيًا.

حيث يتلقى العملاء رسالة نصيا على الهاتف المحمول المسجل، لإخباره بعملية التحويل إلى النظام الجديد، وأوضحت الشركة أن نص الرسالة التي يتلقاها العميل هي كالتالي ” حرصًا من WE على تحديث أنظمة الخط الأرضي لتوفير ميزات جديدة، تم تحويل خطك (رقم الخط) لنظام WE أرضي (20 / 35 / 65) ربع السنوي المدفوع مقدمًا، اشحن بـ(حسب قيمة النظام) شامل الخدمات والضريبة”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة